اللجنـة الشعـبية للإصـلاح
من أجل تحرير الإرادة الوطنية
";
تاريخ اليوم: 2017/08/19 يوم السنة: [230] أسبوع السنة: [33] شهر: [8] ربع السنة: [2]
تسجيل دخول عضو [ كود العضو: - كلمة السر: ]
  دخول
  نسيت كلمة السر؟
  تسجيل عضو جديد
  الحرية والعدالة يستنكر دعوة مرشحي الرئاسة إلى مناظرة بأمريكا   رئيس جامعة حلوان يمنع صرف حوافز الجودة لأعضاء هيئة التدريس   سنقف ضد من يريد حرق مصر   جمعة السيادة للشعب ورفض البيان   لماذا ترغب تل أبيب وواشنطن في تأخير الانتخابات الرئاسية في مصر؟   الشعب المصرى سيستمر فى النضال لنيل كامل حقوقه   يرفض الثوار إتفاق بعض الأحزاب مع المجلس العسكري   بطلان بيع شبين الكوم للغزل والمراجل البخارية وطنطا للكتان   ائتلاف الثقافة المستقلة يطلق أول مبادرة ثقافية قومية يقوم بها المجتمع   مات رجل أحبه - مات عيداروس القصير   
 أجندة المناسبات 
 <<    أغسطس 2017   >>  
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28 29 30 31

  الصفحة الرئيسة
  من تحن؟
  إتصل بنا
  أخبر صديق
  إبحث في الموقع
  الكــتّاب
  الأرشـيف
  أسئلة وأجوبة

  ملفــات وقضـابا
  المقــالات
  الصوتيات والمرئيات
  أدب وفن
  بيانـات ووثــائق
  المنـــــاسبات
  المجمـــــوعات
  دليل المجتمع المدني


الإشتراك في النشرة اليومية
الإشـتراك في النشـرة الأسبوعية

بحـث في اللجنـة الشعـبية للإصـلاح
إبحــث

الأخبـــار

  عرض قائمة شاملة[75]
مظاهرة حب للدكتور مجدي قرقر
ضياء الصاوي
  راسل الكاتب

لقد احتفل د. مجدي قرقر بعيد ميلاده اليوم السبت 19 ديسمبر مرتين كانت المرة الأولى مع شباب حزب العمل و محبيهم و تلاها احتفال آخر بحضور طلبة الفرقة الرابعة من كلية التخطيط العمراني مؤكدين على تظاهرة الحب التي أحيط بها الدكتور مجدي قرقر
  طباعة
  أرسل بالبريد الإلكنرونى

عنوان هذه الصفحة على الإنترنت هو ما يلي. يمكنك نسخة ولصقه على رسائلك الإلكترونية أو صفحات الويب
http://pcr.misrians.com/news?20
مظاهرة حب للدكتور مجدي قرقر
***

في مظاهرة حب تجمع العشرات من القوى السياسية و أساتذة الجامعات و الطلاب و الأهل أمام غرفة العمليات بمستشفى القصر العيني التعليمي الجديد يوم الجمعة 4 ديسمبر 2009. ثم تكرر نفس المشهد يوم الخميس 17 ديسمبر 2009 لمتابعة العمليتين الجراحتين التي أجريتا للدكتور مجدي قرقر في العمود الفقري هذا و قد قام بزيارته و الاتصال به رئيس جامعة القاهرة و بعض عمداء الكليات و تكررت زيارة عميدة كلية التخطيط العمراني و بعض عمدائها السابقين عدة مرات. قام بزيارته أيضا جميع أعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة دون استثناء و توافد عليه مجموعات من الطلاب من الفرق المختلفة.

و من القوى السياسية قام بزيارته ممثلين عن حزب العمل و جماعة الإخوان المسلمين و التيارات القومية و اليسارية حيث قام بزيارته الأستاذ. محفوظ عزام المحامي و رئيس حزب العمل و الأستاذ عبد الحميد بركات و الأستاذ محمد السخاوي و الدكتورة نجلاء القليوبي الأمناء المساعدين للحزب و العديد من قيادات الحزب منهم السفير محمد والي و د. يحيي هاشم فرغل. كما أن الأستاذ مجدي أحمد حسين أمين عام الحزب تابع تطور حالة د. مجدي قرقر أولاً بأول.

كما تفضل بزيارته و السؤال عنه قيادة جماعة الإخوان المسلمين ممثلة في الأستاذ مهدي عاكف المرشد العام للجماعة و الدكتور عصام العريان و الدكتور عبد المنعم أبوا الفتوح و د. جمال حشمت و بعض نواب الكتلة البرلمانية. كما تفضل بزيارته الكاتب و الأديب و الشاعر الكبير د. جابر قميحه و أهداه أعماله الشعرية و المسرحية الكاملة و قدر الدكتور مجدي قرقر له هذه الزياره رغم ظروفه الصحية.

و لقد تابعت حركة كفاية على موقعها الإلكتروني تطور الحالة الصحية و قام بزيارته قيادات الحركة ممثلة في د. عبد الحليم قنديل و المهندس/ محمد الأشقر و الدكتور جورج إسحاق و الأستاذ ساهر جاد و الدكتورة سعاد الوقاد و الدكتورة كريمة الحفناوي و المهندس عبد العزيز الحسيني و الأستاذ قدري و الأستاذة ندى القصاص و اتصل به العديد من كوادر الحركة في المحافظات المختفلة.

و تابعت حركة 9 مارس أخبار الدكتور مجدي قرقر على مجموعاتها البريدية و تفضل بزيارته الأساتذة: د. محمد أبو الغار و د. عبد الجليل مصطفى و د. يحيى القزاز و د. محمد شرف و د. ليلى سويف و تابعت حالته يوميا و بانتظام أ.د/ أميمة الحناوي و أ.د/ منال عبد المنعم.

كما قام عدة وفود من سكرتارية مهندسون ضد الحراسة بزيارة د. مجدي قرقر و السؤال عليه ممثلين في المهندس عمر عبد الله و المهندس طارق النبراوي و المهندس رفعت بيومي و المهندس معتز الحفناوي و المهندس خالد أبو السعود و المهندس عمرو عرجون و المهندسة إيمان علام.

كما قام بزيارته وفد من لجنة الإغاثة بنقابة الأطباء ممثلين في د. جمال عبد السلام و د. عزام متولي. كما تابع حالته و السؤال عنه باستمرار أ. محمد عبد القدوس عضو مجلس نقابة الصحفيين رغم ظروفه الصحية.

كما تلقى د. مجدي رسالة من د. كمال الهلباوي أحد قيادات الإخوان المسلمين في لندن يتمنى له الشفاء و يشد على يد المجاهد مجدي أحمد حسين.

لقد احتفل د. مجدي قرقر بعيد ميلاده اليوم السبت 19 ديسمبر مرتين كانت المرة الأولى مع شباب حزب العمل و محبيهم و تلاها احتفال آخر بحضور طلبة الفرقة الرابعة من كلية التخطيط العمراني مؤكدين على تظاهرة الحب التي أحيط بها الدكتور مجدي قرقر

و يدعو د. مجدي قرقر الله سبحانه و تعالى أن يتم عليه الشفاء و على مرضى المسلمين و أن يعطيه الصبر و أن يكون شاكراً لله سبحانه و تعالى.
 
 

Alexa
لوحـة التعليقات الحرة
على هذه اللوحة يمكنك كتابة تعليقاتك بحرية كاملة دو تدخل، فقط لا يجب أن تزيد على 512 حرفا. يمكنك تزيين تعليقك بأكواد إتش تي إم إل إذا كنت تعرف هذه الأكواد. بمكنك مثلا وضع خط تحت بعض العبارات أو إبرازها أما الإنتقال إلى سطر جديد فهذا يتم بالضغط على مفتاح سطر جديد ولا داعي لكتابة الكود الخاص بذلك. الحروف التي تكون الأكواد محسوبة ضمن الحد الأقصى للحروف - 512. الإسم والبريد الإلكنروني إختياريان وإذا أردت إخطارك بالتعليقات التي تضاف إلى هذه اللوحة عليك تعليم حقل [أخبرني بالتعليقات المضافة على هذه اللوحة] وفي هذه الحالة يجب كتابة بريك الإلكتروني.
مـن: محمد عوف
تحية كبيرة للمناضل الدتور مجدى قرقر صاحب التاريخ النضالى سواء الحزبى الرجل الذى غرفناة غن قرب والذى اثرى الحياة السياسية داخل وخارج حزب الغمل المجمد بفعل فاعل من عصابات مبارك تحية حب وتقدير الى الدكتور مجدى قرقر متمنيين له الشفاء
الإسم:
البريد الإلكتروني:
أخبرني بالتعليقات المضافة على هذه اللوحة:

  أضـف التعليق

مواضيع ذات علاقة

موضــوعات آخرى للكــاتب
  • منع وصول القافة المصرية إلى غزة
  • اختيار مجدي حسين منسقا عاما لحركة كفاية
  • 6 أبريل فرصة تاريخية جديدة لتحرير مصر
  • الذكرى السنوية لإغلاق جريدة الشعب وتجميد حزب العمل
  • السودان إلي أين ؟! ... ندوة المركز العربي للدراسات الثلاثاء القادم
  • شاركوا في قافلة " لا للجدار لا للحصار"
  • قائمة بضحايا اسرائيل على الحدود
  • مخططات أمنية لزعزعة حزب العمل
  • البيان التأسيسي لحركة شباب 25 يناير
  • بيان من حزب العمل بشأن أحداث البـالون والداخليـة وميـدان التحريـر
  • المزيد من موضوعات الكاتب
  • ! مشــرفـي القسم

    مجدى عوض

    ©2009 - 2017 [اللجنـة الشعـبية للإصـلاح] - إنطلقت في2009/02/25 - cms - الإصدار: 2.0.0 - [برمجيـات هلال]