اللجنـة الشعـبية للإصـلاح
من أجل تحرير الإرادة الوطنية
";
تاريخ اليوم: 2017/08/19 يوم السنة: [230] أسبوع السنة: [33] شهر: [8] ربع السنة: [2]
تسجيل دخول عضو [ كود العضو: - كلمة السر: ]
  دخول
  نسيت كلمة السر؟
  تسجيل عضو جديد
  الحرية والعدالة يستنكر دعوة مرشحي الرئاسة إلى مناظرة بأمريكا   رئيس جامعة حلوان يمنع صرف حوافز الجودة لأعضاء هيئة التدريس   سنقف ضد من يريد حرق مصر   جمعة السيادة للشعب ورفض البيان   لماذا ترغب تل أبيب وواشنطن في تأخير الانتخابات الرئاسية في مصر؟   الشعب المصرى سيستمر فى النضال لنيل كامل حقوقه   يرفض الثوار إتفاق بعض الأحزاب مع المجلس العسكري   بطلان بيع شبين الكوم للغزل والمراجل البخارية وطنطا للكتان   ائتلاف الثقافة المستقلة يطلق أول مبادرة ثقافية قومية يقوم بها المجتمع   مات رجل أحبه - مات عيداروس القصير   
 أجندة المناسبات 
 <<    أغسطس 2017   >>  
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28 29 30 31

  الصفحة الرئيسة
  من تحن؟
  إتصل بنا
  أخبر صديق
  إبحث في الموقع
  الكــتّاب
  الأرشـيف
  أسئلة وأجوبة

  ملفــات وقضـابا
  المقــالات
  الصوتيات والمرئيات
  أدب وفن
  الأخبـــار
  المنـــــاسبات
  المجمـــــوعات
  دليل المجتمع المدني


الإشتراك في النشرة اليومية
الإشـتراك في النشـرة الأسبوعية

بحـث في اللجنـة الشعـبية للإصـلاح
إبحــث

بيانـات ووثــائق

  عرض قائمة شاملة[257]
لا لبيع الغاز للعدو ... وتضامنا مع إبراهيم يسرى
عبد العزيز الحسيني
  راسل الكاتب

وحركة كفاية تعلن كامل تضامنها المادى والأدبى مع سفير الوطنية المصرية وتدعوا كل الشخصيات الوطنية للأنضمام إلى دعوى منع بيع الغاز للعدو كما تدعوهم إلى التضامن بكافة أشكال التضامن مع السفير إبراهيم يسرى تعبيرا عن موقف واحد للمجتمع المصرى ضد التطبيع ونظام
  التعليق ولوحة الحوار (0)
  طباعة
  أرسل بالبريد الإلكنرونى

عنوان هذه الصفحة على الإنترنت هو ما يلي. يمكنك نسخة ولصقه على رسائلك الإلكترونية أو صفحات الويب
http://pcr.misrians.com/documents?31
الحركة المصرية من أجل التغيير ( كفايه)

لا لبيع الغاز للعدو ... وتضامنا مع إبراهيم يسرى

﴿ القضاة ثلاثة أثنان فى النار وواحد فى الجنة ، رجل عرف الحق فقضى به فهو فى الجنة , ورجل عرف الحق فلم يقض به وجار فى الحكم فهو فى النار , ورجل لم يعرف الحق فقضى للناس عن جهل فهو فى النار ﴾ صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

تعلن الحركة المصرية من أجل التغيير (كفايه) عن بالغ الدهشة والأستغراب والقلق من الحكم برفض رد المحكمة التى تنظر قضية منع بيع الغاز للعدو (الإسرائيلى ) أضافة إلى تغريم السفير إبراهيم يسرى مبلغ  ثمانية ألاف جنيه وأدعى الحكم أنه لاتوجد دلائل أو بودار لعدم الحيادية من المحكمة بالرغم أن المحكمة  قد حجبت عن السفير يسرى تقرير مفوض الدولة ومنعت عنه الحصول على صورة محضر الجلسة اللازم لتقديم تقرير الرد بالإضافة إلى ما أتضح من مساندتها طلب الحكومة أعتبار القرار الوزراى الذى أمر بالصفقة " المشئومة " من أعمال السيادة رغم أنه قرار إدارى تنفيذى وفقا للدستور والأحكام القضائية التى أوردت ضبطا وتحديدا لأعمال السيادة .

وإننا نتسائل هل عمل رئيس المحكمة المطلوب ردها مستشار لوزير البترول ليس كافيا للتأثير على حياديته؟! وإن لم يكن عمل قاضى اليمين فى المحكمة مستشارا برئاسة الجمهورية منذ ثمانى سنوات وحتى تاريخه كافيا لرد المحكمة فماذا يكون كافيا ؟!

وفوق كل ذلك يتقول القاضى المذكور على المدعى الشريف واصفا إياه بإنه لم يعرف يوما معنى العزة والكرامة ؟! فإن لم يعرف إبراهيم يسرى معنى العزة والكرامة فمن يعرفها ، هل يعرفها الخونة والعملاء والمستبدون وناهبى الثروة الوطنية والمفسدون وترزية القوانين والقضايا وجامعى الهبات والبدلات بالباطل ، لقد كان بوسع السفير يسرى والذى  شغل أرفع المناصب فى وزارة الخارجية المصرية أن ينئى  بنفسه عن مثل هذة المعارك الوطنية الكبرى ويحظى بالعمل بعد المعاش فى موقع رفيع أخر فى إحدى الهيئات المصرية أو الدولية ( مثل كثيريين ) لكنه آثر المصلحة العامة عن المصلحة الخاصة ضاربا المثل فى الدفاع عن الحق والوطن .

وحركة كفاية تعلن كامل تضامنها المادى والأدبى مع سفير الوطنية المصرية وتدعوا كل الشخصيات الوطنية للأنضمام إلى دعوى منع بيع الغاز للعدو كما تدعوهم إلى التضامن بكافة أشكال التضامن مع السفير إبراهيم يسرى تعبيرا عن موقف واحد للمجتمع المصرى ضد التطبيع ونظام كامب داڤيد فاقد الشرعية والصلاحية والذى وجب أسقاطه بالعمل الشعبى السلمى .

عاشت الحركة الوطنية المصرية

لا للتمديد ....... لا للتوريث

حكم مبارك باطل

Alexa
لوحـة التعليقات الحرة
على هذه اللوحة يمكنك كتابة تعليقاتك بحرية كاملة دو تدخل، فقط لا يجب أن تزيد على 512 حرفا. يمكنك تزيين تعليقك بأكواد إتش تي إم إل إذا كنت تعرف هذه الأكواد. بمكنك مثلا وضع خط تحت بعض العبارات أو إبرازها أما الإنتقال إلى سطر جديد فهذا يتم بالضغط على مفتاح سطر جديد ولا داعي لكتابة الكود الخاص بذلك. الحروف التي تكون الأكواد محسوبة ضمن الحد الأقصى للحروف - 512. الإسم والبريد الإلكنروني إختياريان وإذا أردت إخطارك بالتعليقات التي تضاف إلى هذه اللوحة عليك تعليم حقل [أخبرني بالتعليقات المضافة على هذه اللوحة] وفي هذه الحالة يجب كتابة بريك الإلكتروني.
الإسم:
البريد الإلكتروني:
أخبرني بالتعليقات المضافة على هذه اللوحة:

  أضـف التعليق

مواضيع ذات علاقة

موضــوعات آخرى للكــاتب
  • مؤتمر صحفى لكفاية بمناسبة زيارة أوباما
  • زيارة أوباما دعم لإسرائيل وديكتاتورية النظام المصرى
  • حزب حركة الكرامة العربية

  • إجمالي القــراءات: [115] حـتى تــاريخ [2017/08/19]
    التقييم: [0%] المشاركين: [0]

    شـارك في تقييـم: لا لبيع الغاز للعدو ... وتضامنا مع إبراهيم يسرى
    rate downضعيف 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ممتـازrate up
    صوت

    النتيجة : 0%
                                                               
    المشاركين: 0

    ©2009 - 2017 [اللجنـة الشعـبية للإصـلاح] - إنطلقت في2009/02/25 - cms - الإصدار: 2.0.0 - [برمجيـات هلال]