اللجنـة الشعـبية للإصـلاح
من أجل تحرير الإرادة الوطنية
";
تاريخ اليوم: 2017/05/25 يوم السنة: [144] أسبوع السنة: [21] شهر: [5] ربع السنة: [1]
تسجيل دخول عضو [ كود العضو: - كلمة السر: ]
  دخول
  نسيت كلمة السر؟
  تسجيل عضو جديد
  الحرية والعدالة يستنكر دعوة مرشحي الرئاسة إلى مناظرة بأمريكا   رئيس جامعة حلوان يمنع صرف حوافز الجودة لأعضاء هيئة التدريس   سنقف ضد من يريد حرق مصر   جمعة السيادة للشعب ورفض البيان   لماذا ترغب تل أبيب وواشنطن في تأخير الانتخابات الرئاسية في مصر؟   الشعب المصرى سيستمر فى النضال لنيل كامل حقوقه   يرفض الثوار إتفاق بعض الأحزاب مع المجلس العسكري   بطلان بيع شبين الكوم للغزل والمراجل البخارية وطنطا للكتان   ائتلاف الثقافة المستقلة يطلق أول مبادرة ثقافية قومية يقوم بها المجتمع   مات رجل أحبه - مات عيداروس القصير   
 أجندة المناسبات 
 <<    مايو 2017   >>  
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31

  الصفحة الرئيسة
  من تحن؟
  إتصل بنا
  أخبر صديق
  إبحث في الموقع
  الكــتّاب
  الأرشـيف
  أسئلة وأجوبة

  ملفــات وقضـابا
  المقــالات
  الصوتيات والمرئيات
  أدب وفن
  الأخبـــار
  المنـــــاسبات
  المجمـــــوعات
  دليل المجتمع المدني


الإشتراك في النشرة اليومية
الإشـتراك في النشـرة الأسبوعية

بحـث في اللجنـة الشعـبية للإصـلاح
إبحــث

بيانـات ووثــائق

  عرض قائمة شاملة[257]
زيارة أوباما دعم لإسرائيل وديكتاتورية النظام المصرى
عبد العزيز الحسيني
  راسل الكاتب

صورة أمريكا الكريهة لن تتغير بمجرد توجيه خطاب علاقات عامة ، ولا بأثر العواطف والجاذبية الشخصية للرئيس الأمريكى الجديد ، بل بتغيير أصل السياسة الأمريكية العدوانية الوحشية الإرهابية القاتلة الموغلة فى سفك دماء ونهب ثروات شعوب الأمة العربية والعالم الإسلامى.
  التعليق ولوحة الحوار (0)
  طباعة
  أرسل بالبريد الإلكنرونى

عنوان هذه الصفحة على الإنترنت هو ما يلي. يمكنك نسخة ولصقه على رسائلك الإلكترونية أو صفحات الويب
http://pcr.misrians.com/documents?23
ائتلاف التغيير :

زيارة أوباما دعم لإسرائيل وديكتاتورية النظام المصرى

فى اجتماع " اللجنة التحضيرية" لائتلاف المصريين من أجل التغيير بتاريخ 23 مايو 2009 ، تداول المشاركون فى ملابسات ومغزى زيارة الرئيس الأمريكى باراك أوباما ، واعتزامه توجيه خطاب للعالم الإسلامى من القاهرة ، وأكد المجتمعون على الحقائق الخمس التالية :

أولا : أن صورة أمريكا الكريهة لن تتغير بمجرد توجيه خطاب علاقات عامة ، ولا بأثر العواطف والجاذبية الشخصية للرئيس الأمريكى الجديد ، بل بتغيير أصل السياسة الأمريكية العدوانية الوحشية الإرهابية القاتلة الموغلة فى سفك دماء ونهب ثروات شعوب الأمة العربية والعالم الإسلامى.

ثانيا : أن كفالة احترام حقوق شعوبنا المقدسة فى المقاومة والتغيير والنهوض والتنمية والكفاح ضد الظلم هو حجر الزاوية فى صياغة علاقاتنا مع الآخرين ، وأن الانسحاب الفورى الكامل لقوات العدوان الأمريكى وإزالة قواعده من بلادنا هو شرط جوهرى يسبق أى حوار عن علاقات طيبة بين أمريكا وشعوب أمتنا وعالمنا الإسلامى .

ثالثا : أنه رغم الوعود التى صاحبت دراما انتخاب أوباما ، فقد ظلت السياسة الأمريكية على حالها فى الجوهر ، وإن تغيرت الأساليب ، وظلت الأولوية لدعم كيان الاغتصاب الإسرائيلى ودعم الديكتاتوريات العربية الحليفة لواشنطن ، وفى القلب منها ديكتاتورية النظام المصرى التابع للسياسة الأمريكية والخادم للمخططات الإسرائيلية .

رابعا : أن النظام المصرى مع تفاقم أزماته وفشله الذريع فى الداخل ، يلجأ لضمان الاستقواء بالخارج الأمريكى الإسرائيلى ، ويهلل لزيارة أوباما ، وينظر إليها كجرعة تنفس صناعى قد تؤخر اشهار وفاته ، وتعينه على المزيد من نهب ثروة مصر ، وإذلال أهلها ، وبيع سيادتها ومقدراتها لخدمة العدو الإسرائيلى طلبا لرضا أمريكا ، وتجديد أوراق اعتماده وتذكرة بقائه بالتحالف مع اسرائيل ـ تحت القيادة الأمريكية ـ ضد حركات المقاومة العربية .

خامسا : أن واشنطن تدعم ديكتاتورية النظام المصرى خدمة لمصالحها العدوانية ومخططات العدو الإسرائيلى ، وتقف على الضد من أشواق الشعب المصرى فى التغيير وكسب الحرية ، وهو ما يضيف إلى صواب وجهة نظرنا فى الاعتماد المطلق الواثق بقوانا الذاتية ، وبناء ائتلاف اجتماعى سياسى واسع ، يحرر مصر من الهيمنة الأمريكية الإسرائيلية ، ويحرر المصريين من ديكتاتورية النظام التابع ، وبأساليب المقاومة المدنية والعصيان السلمى .


اللجنة التحضيرية لائتلاف المصريين من أجل التغيير

Alexa
لوحـة التعليقات الحرة
على هذه اللوحة يمكنك كتابة تعليقاتك بحرية كاملة دو تدخل، فقط لا يجب أن تزيد على 512 حرفا. يمكنك تزيين تعليقك بأكواد إتش تي إم إل إذا كنت تعرف هذه الأكواد. بمكنك مثلا وضع خط تحت بعض العبارات أو إبرازها أما الإنتقال إلى سطر جديد فهذا يتم بالضغط على مفتاح سطر جديد ولا داعي لكتابة الكود الخاص بذلك. الحروف التي تكون الأكواد محسوبة ضمن الحد الأقصى للحروف - 512. الإسم والبريد الإلكنروني إختياريان وإذا أردت إخطارك بالتعليقات التي تضاف إلى هذه اللوحة عليك تعليم حقل [أخبرني بالتعليقات المضافة على هذه اللوحة] وفي هذه الحالة يجب كتابة بريك الإلكتروني.
مـن: احمدالعشماوى
نعم امريكا تدعم الانظمة الدكتاتورية في منتطقتناالعربية وانها لاتريد التغير ولكن يجب ان يكون التغير من الداخل بايدى الشعب المصري حتى يكون ولاء اى رئيس قادم هو لمطالب شعبة وليس لمطالب الغرب والصهيونية العالمية
الإسم:
البريد الإلكتروني:
أخبرني بالتعليقات المضافة على هذه اللوحة:

  أضـف التعليق

مواضيع ذات علاقة

موضــوعات آخرى للكــاتب
  • مؤتمر صحفى لكفاية بمناسبة زيارة أوباما
  • لا لبيع الغاز للعدو ... وتضامنا مع إبراهيم يسرى
  • حزب حركة الكرامة العربية

  • إجمالي القــراءات: [225] حـتى تــاريخ [2017/05/25]
    التقييم: [50%] المشاركين: [1]

    شـارك في تقييـم: زيارة أوباما دعم لإسرائيل وديكتاتورية النظام المصرى
    rate downضعيف 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ممتـازrate up
    صوت

    النتيجة : 50%
                                                               
    المشاركين: 1

    ©2009 - 2017 [اللجنـة الشعـبية للإصـلاح] - إنطلقت في2009/02/25 - cms - الإصدار: 2.0.0 - [برمجيـات هلال]