اللجنـة الشعـبية للإصـلاح
من أجل تحرير الإرادة الوطنية
";
تاريخ اليوم: 2017/05/25 يوم السنة: [144] أسبوع السنة: [21] شهر: [5] ربع السنة: [1]
تسجيل دخول عضو [ كود العضو: - كلمة السر: ]
  دخول
  نسيت كلمة السر؟
  تسجيل عضو جديد
  الحرية والعدالة يستنكر دعوة مرشحي الرئاسة إلى مناظرة بأمريكا   رئيس جامعة حلوان يمنع صرف حوافز الجودة لأعضاء هيئة التدريس   سنقف ضد من يريد حرق مصر   جمعة السيادة للشعب ورفض البيان   لماذا ترغب تل أبيب وواشنطن في تأخير الانتخابات الرئاسية في مصر؟   الشعب المصرى سيستمر فى النضال لنيل كامل حقوقه   يرفض الثوار إتفاق بعض الأحزاب مع المجلس العسكري   بطلان بيع شبين الكوم للغزل والمراجل البخارية وطنطا للكتان   ائتلاف الثقافة المستقلة يطلق أول مبادرة ثقافية قومية يقوم بها المجتمع   مات رجل أحبه - مات عيداروس القصير   
 أجندة المناسبات 
 <<    مايو 2017   >>  
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31

  الصفحة الرئيسة
  من تحن؟
  إتصل بنا
  أخبر صديق
  إبحث في الموقع
  الكــتّاب
  الأرشـيف
  أسئلة وأجوبة

  ملفــات وقضـابا
  المقــالات
  الصوتيات والمرئيات
  أدب وفن
  الأخبـــار
  المنـــــاسبات
  المجمـــــوعات
  دليل المجتمع المدني


الإشتراك في النشرة اليومية
الإشـتراك في النشـرة الأسبوعية

بحـث في اللجنـة الشعـبية للإصـلاح
إبحــث

بيانـات ووثــائق

  عرض قائمة شاملة[257]
نصرالله وحزبه رمز جليل لعزة وكرامة العرب
اللجنة المصرية لمناهضة الاستعمار والصهيونية
  راسل الكاتب

وتري اللجنة ، في ضوء متابعتها لمجريات صراع الشعوب العربية وفي مقدمتها المقاومات العربية المسلحة ضد الاحتلال الأمريكي للعراق والاحتلال الصهيوني لفلسطين ومواقف الدول والقوي السياسية العربية المختلفة منه ، أن الاتهامات الملفقة والحملة المعادية لنصرالله وحزبه
  التعليق ولوحة الحوار (0)
  طباعة
  أرسل بالبريد الإلكنرونى

عنوان هذه الصفحة على الإنترنت هو ما يلي. يمكنك نسخة ولصقه على رسائلك الإلكترونية أو صفحات الويب
http://pcr.misrians.com/documents?17
اللجنة المصرية لمناهضة الاستعمار والصهيونية

اتهام مغرض ومسئ لمصر :

نصرالله وحزبه رمز جليل لعزة وكرامة العرب


تابعت اللجنة ما اعلنه النائب العام عن التحقيقات التي تجري مع 49 فردا مصريا ولبنانيا وفلسطينيا وسوريا وسودانيا ، بتهم الانتماء لحزب الله اللبناني والتخطيط لتنفيذ اعمال تخريبية داخل مصر ضد منشآت سياحية وأهداف أخري في عدة مواقع وعمليات ارهابية لزعزعة الأمن العام بتكليف من السيد حسن نصر الله شخصيا ، والحملة الاعلامية الجارية التي اعقبتها ضد الحزب وأمينه العام .

من الواضح ، لكل من يطلع علي تصريحات النائب العام ، وما تحوية الحملة الاعلامية من اقوال مرسلة وواضحة التلفيق والافتعال ، أن الاتهامات الموجهة للحزب وأمينه العام وللافراد المتهمين بالانتساب اليه لتنفيذ مخطط تخريبي ارهابي في مصر هي أساسا اتهامات باطلة وملفقة، وذلك لتعارضها مع العقل السليم وتاريخ الحزب المشرف الملتزم بصفة أساسية بقواعد منضبطة ومكرسة لتحرير الارض اللبنانية المحتلة وحماية الاستقلال ومقاومة الكيان الصهيوني ، وهي مسيئة لمصر وشعبها لصدورها عن حكومة مصرية تخلت عن واجبها الذي يفقدها أول أسباب الشرعية وهو لجم عدوانية وارهاب الكيان الصهيوني .

إن التهمة الوحيدة الحقيقية لنصر الله وحزبه ، والتي حرص النائب العام علي حجبها عن جماهبر الشعب المصري بقدر حرص نصرالله علي الاعتراف بها علنا وعلي رؤوس الاشهاد ، هي أنه أرسل سرا من يقوم بتقديم الدعم اللوجستي ونقل السلاح عبر الحدود المصرية إلي اشقائنا الفلسطينين في محاولة لتعويض الدور الذي تخلت عنه أغلب الحكومات العربية وفي مقدمتها الحكومة المصرية . وهو عمل يستحق عليه منا جميعا التحية الحارة والاشادة البالغة لا الاتهام والتشهير والادانة .

وتري اللجنة ، في ضوء متابعتها لمجريات صراع  الشعوب العربية وفي مقدمتها المقاومات العربية المسلحة ضد الاحتلال الأمريكي للعراق والاحتلال الصهيوني لفلسطين ومواقف الدول والقوي السياسية العربية المختلفة منه ، أن الاتهامات الملفقة والحملة المعادية لنصرالله وحزبه تستهدف ما يلي :

1 - استمرار الحصار علي غزة أملا في تركيع الشعب الفلسطيني البطل واجبار فصائله المقاومة للاحتلال الصهيوني علي الاستسلام والاعتراف بالكيان الصهيوني واتفاقيات تصفية القضية الفلسطينية .

2 – خضوع النظام المصري المتزايد للضعط الامريكي والصهيوني وتأكيد التزامه بالشروط المكتوبة والضمنية لمعاهدة السادات – بيجن وسعيه لنيل الثقة وتجديد أوراق الاعتماد في فترة تطرح فيها مسألة خلافة الرئيس المصري بحكم تقدمه في السن .

3  - تشويه صورة المقاومة اللبنانية التي يقودها حزب الله وزعيمه والمثل الحاسم الذي ضربه عامي 2000 و2006 علي خرافة الجيش " الذي لا يقهر " وعلي امكانية الحاق الهزيمة النهائية والحاسمة بالكيان الصهيوني وتصفيته، وذلك انتقاما منها علي كشفها عورات الأنظمة الحاكمة وفقدانها لأهلية القيادة وشرعية الحكم .



إن السيادة المصرية علي سيناء التي تتشدق بها السطلة المصرية لاتهام ومحاكمة أي مصري أو عربي يحاول دعم صمود الشعب الفلسطيني بالمؤن والسلاح وهو الشعب المحاصر حصار الموت جوعا وعطشا وكساءا ووقودا واضاءة ومرضا ، هذه السيادة المفقودة ، تصبح اقرب للتحقيق بصمود الشعب الفلسطيني وفك الحصار عنه عبر الأراضي المصرية ، وأن من ينتهك سيادة مصر علي سيناء هم اسرائبل وأمريكا ، اللتان تمنعان حكومة مصر من حرية التصرف في معبرها مع قطاع غزة ، والقوات "الدولية" بالقيادة الامريكية التي تدنس أرضها برضاء واستسلام كامل من هذه الحكومة ،

لذلك تدعو اللجنة جماهير الشعوب العربية وقواها الوطنية الشريفة إلي النضال الدؤوب العاجل لتحقيق المهام التالية :

1 - حفظ التحقيقات مع المتهمين بتهريب السلاح للشعب الفلسطيني وانهاء حملة التشهير والتلفيق للمقاومة اللبنانية البطلة واعتبار استمرارهما عارا علي جبين السلطة المصرية من الاكرم لها أن تزيله.

2 – القيام بحملة في جميع الدول العربية والعالم اجمع للدفاع عن حق الشعب الفلسطيني في التسلح ومساعدته في الحصول عليه تحريرا لارضه المحتلة .

3 - ادانة وفضح اتفاقات واجراءات الحصار التي اتخذتها ، تعاونا وحماية للاحتلال الصهيوني ، أمريكا وحلف الاطلنطي لمنع وصول السلاح للشعب الفلسطيني.



اللجنة المصرية لمناهضة الاستعمار والصهيونية

11 ابريل 2009

Alexa
لوحـة التعليقات الحرة
على هذه اللوحة يمكنك كتابة تعليقاتك بحرية كاملة دو تدخل، فقط لا يجب أن تزيد على 512 حرفا. يمكنك تزيين تعليقك بأكواد إتش تي إم إل إذا كنت تعرف هذه الأكواد. بمكنك مثلا وضع خط تحت بعض العبارات أو إبرازها أما الإنتقال إلى سطر جديد فهذا يتم بالضغط على مفتاح سطر جديد ولا داعي لكتابة الكود الخاص بذلك. الحروف التي تكون الأكواد محسوبة ضمن الحد الأقصى للحروف - 512. الإسم والبريد الإلكنروني إختياريان وإذا أردت إخطارك بالتعليقات التي تضاف إلى هذه اللوحة عليك تعليم حقل [أخبرني بالتعليقات المضافة على هذه اللوحة] وفي هذه الحالة يجب كتابة بريك الإلكتروني.
الإسم:
البريد الإلكتروني:
أخبرني بالتعليقات المضافة على هذه اللوحة:

  أضـف التعليق

مواضيع ذات علاقة

موضــوعات آخرى للكــاتب
  • ي لا تمر مؤامرة تطبيع " التطبيع مع العدو "
  • لماذا نرفض المبادرات الثلاث للتغيير والإصلاح ؟
  • ملاحظات حول اختزال مطالب التغيير في بيان حركة كفاية
  • بيان عاجل حول : الدعوة للاضراب العام يوم 6 ابريل
  • تحية اجلال وفخار للمقاومة ودعوة للوحدة واليقظة والحذر
  • دعوة " الائتلاف " براقة المظهر زائفة الجوهر

  • إجمالي القــراءات: [89] حـتى تــاريخ [2017/05/25]
    التقييم: [100%] المشاركين: [1]

    شـارك في تقييـم: نصرالله وحزبه رمز جليل لعزة وكرامة العرب
    rate downضعيف 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ممتـازrate up
    صوت

    النتيجة : 100%
                                                               
    المشاركين: 1

    ©2009 - 2017 [اللجنـة الشعـبية للإصـلاح] - إنطلقت في2009/02/25 - cms - الإصدار: 2.0.0 - [برمجيـات هلال]