اللجنـة الشعـبية للإصـلاح
من أجل تحرير الإرادة الوطنية
";
تاريخ اليوم: 2017/08/19 يوم السنة: [230] أسبوع السنة: [33] شهر: [8] ربع السنة: [2]
تسجيل دخول عضو [ كود العضو: - كلمة السر: ]
  دخول
  نسيت كلمة السر؟
  تسجيل عضو جديد
  الحرية والعدالة يستنكر دعوة مرشحي الرئاسة إلى مناظرة بأمريكا   رئيس جامعة حلوان يمنع صرف حوافز الجودة لأعضاء هيئة التدريس   سنقف ضد من يريد حرق مصر   جمعة السيادة للشعب ورفض البيان   لماذا ترغب تل أبيب وواشنطن في تأخير الانتخابات الرئاسية في مصر؟   الشعب المصرى سيستمر فى النضال لنيل كامل حقوقه   يرفض الثوار إتفاق بعض الأحزاب مع المجلس العسكري   بطلان بيع شبين الكوم للغزل والمراجل البخارية وطنطا للكتان   ائتلاف الثقافة المستقلة يطلق أول مبادرة ثقافية قومية يقوم بها المجتمع   مات رجل أحبه - مات عيداروس القصير   
 أجندة المناسبات 
 <<    أغسطس 2017   >>  
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28 29 30 31

  الصفحة الرئيسة
  من تحن؟
  إتصل بنا
  أخبر صديق
  إبحث في الموقع
  الكــتّاب
  الأرشـيف
  أسئلة وأجوبة

  ملفــات وقضـابا
  الصوتيات والمرئيات
  أدب وفن
  بيانـات ووثــائق
  الأخبـــار
  المنـــــاسبات
  المجمـــــوعات
  دليل المجتمع المدني


الإشتراك في النشرة اليومية
الإشـتراك في النشـرة الأسبوعية

بحـث في اللجنـة الشعـبية للإصـلاح
إبحــث

المقــالات

  عرض قائمة شاملة[1026]
سكرة اوباما
نور الهدي زكي
  راسل الكاتب

فأذا تحدث عن ان بلاده مع حق الفلسطنيين فى اقامة دولتهم واستنكر معاناة الفلسطنيين والامهم والمس بكرامتهم ودعا الى وقف الاستيطان، نسينا انه دعا الى التخلى عن المقاومه واشار الى ان الضحيه (حماس او الفلسطنيين) عليهم الاعتراف بحق اسرائيل فى الوجود .. واذا تحدث
  التعليق ولوحة الحوار (0)
  طباعة
  أرسل بالبريد الإلكنرونى

عنوان هذه الصفحة على الإنترنت هو ما يلي. يمكنك نسخة ولصقه على رسائلك الإلكترونية أو صفحات الويب
http://pcr.misrians.com/articles?61
***
قف:-

سكرة اوباما
***
 


لم اندهش عندما اكد لى احد المصريين الغلابه هنا بعد خطاب اوباما مباشرة ان الرئيس الامريكى مسلم فى السر وان هؤلاء المسلمون سرا جزاءهم عند الله عظيما ،ولما وجد علامات نفى ونسف هذا الكلام بادية على وجهى واصل قائلا:ان الامر الذى لا يعلمه الناس ويتردد الان بقوه ان اوباما ادى العمرة فى السعوديه قبل وصوله للقاهره ولكنه بالطبع اشترط عدم التصوير ،وعندما سكت صاحبنا هذا واصل اخر - وكنا جمع  لايقل عن ثمانيه – مدللا على ثقافة اوباما الاسلاميه –انه ذكر فى خطابه ايات قرآنيه سبع مرات وانه بدأ خطابه وانهاه بتحية الاسلام (السلام عليكم) وعند هذا الحد من الكلام غلبنى الصمت وقلت هى السكرة التى شربها لنا اوباما فلا داعى لحديث السكارى هذا وغيرت الموضوع ...ولكن (على مين) بالقوه والضروره طغى اوباما وشكل اوباما وزعامة اوباما وثقافة اوباما وثقته وادائه وطريقته وصعوده ونزوله وتواضعه وملابسه واشارات يداه وقسمات وجهه .. وتصورت للحظه انه لو سار فى شوارع القاهره ودخل بعضا من بيوتها لخرج الناس ورائه بالملايين وتحول فى ساعات الى زعيم مصرى وعربى واسلامى ومنتخب جماهيريا وشرعيا  .. (لاتقولى اخوان ولا كفايه ولا الجن) ..وساعتها لن تستطيع اجهزة الامن المصريه ان تقبض عليه ولا تصفه بالمختل عقليا.

استولى اوباما على القلوب التى استراحت فى البيت وحصلت على اجازه بالتواطؤ وانزرعت امام التليفزيون لمشاهدة الزعيم الذى آتى الينا ومتابعة كل كلمه وكل نفس وكل اشاره منه وتصور الخلاص القادم مع الزعيم فأذا تحدث عن ان بلاده مع حق الفلسطنيين فى اقامة دولتهم واستنكر معاناة الفلسطنيين والامهم والمس بكرامتهم ودعا الى وقف الاستيطان، نسينا انه دعا الى التخلى عن المقاومه واشار الى ان الضحيه (حماس او الفلسطنيين) عليهم الاعتراف بحق اسرائيل فى الوجود .. واذا تحدث عن العنف وطريقه المسدود واطلاق الصواريخ على الاطفال الاسرائيلين فى مضاجعهم وتفجير حافلات بها نساء مسنات .. نسينا معه الاطفال والنساء الذين احترقوا بالفسفور الابيض فى غزه ومن فقدوا ايديهم وارجلهم ومئات المشوهين فى مجاذر لم تجف دماءها بعد ..ولم ينسى الزعيم ان يذكرنا بأن رغبة اليهود رغبة متأصله فى تاريخ مأساوى لايمكن لاحد نفيه ولكنه نسى ان مأساة اليهود لم نصنعها نحن حتى يذكرنا بها وينسينا معه ان لدينا وطنا اسمه وطن محتل ودولة احتلال اسمها اسرائيل والاحتلال ليس له معنى ولا مقابل الا المقاومة ..اشياء بديهيه انسانا اياها الزعيم .

اما فى العراق فقد تحدث عن الانسحاب وترك العراق للعراقيين .. وترك موارد العراق ولكنه لم ينسى ايضا ان يقول لنا ان العراق الان افضل من ايام صدام حسين وكأنه مكتوب اما صدام حسين او تدمير امريكا لدوله عربيه ونهب ثرواتها وفتحها لاسرائيل ولكل اجهزة مخابرات العالم من اجل اقامة ديمقراطية ممزوجه بدماء الاف العراقيين  وانهيار دولتهم .

وغادر اوباما وبعد ايام سوف تذهب السكره وحتى قبل ان يصل الى بلاده ففى المانيا التى وصلها بعد القاهره دعا   الفلسطنيين الى الحد من التصريحات التى تحد الى كراهية اسرائيل (ياعينى) ودعا العرب الى القيام بخطوات ايجابيه تجاه اسرائيل ودعا الى تبادل تجارى ودبلوماسى مع اسرائيل اذا التزمت بالسلام (ياااااااسلام)


نور الهدى زكى

Alexa
لوحـة التعليقات الحرة
على هذه اللوحة يمكنك كتابة تعليقاتك بحرية كاملة دو تدخل، فقط لا يجب أن تزيد على 512 حرفا. يمكنك تزيين تعليقك بأكواد إتش تي إم إل إذا كنت تعرف هذه الأكواد. بمكنك مثلا وضع خط تحت بعض العبارات أو إبرازها أما الإنتقال إلى سطر جديد فهذا يتم بالضغط على مفتاح سطر جديد ولا داعي لكتابة الكود الخاص بذلك. الحروف التي تكون الأكواد محسوبة ضمن الحد الأقصى للحروف - 512. الإسم والبريد الإلكنروني إختياريان وإذا أردت إخطارك بالتعليقات التي تضاف إلى هذه اللوحة عليك تعليم حقل [أخبرني بالتعليقات المضافة على هذه اللوحة] وفي هذه الحالة يجب كتابة بريك الإلكتروني.
الإسم:
البريد الإلكتروني:
أخبرني بالتعليقات المضافة على هذه اللوحة:

  أضـف التعليق

مواضيع ذات علاقة

موضــوعات آخرى للكــاتب
  • ما هكذا تستخف بعقول الناس ولا تخوفهم بالامريكان
  • روحى هنا

  • نشـرها: [عزت هلال] بتــاريخ: [2009/06/06]

    إجمالي القــراءات: [84] حـتى تــاريخ [2017/08/19]
    التقييم: [0%] المشاركين: [0]

    شـارك في تقييـم: سكرة اوباما
    rate downضعيف 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ممتـازrate up
    صوت

    النتيجة : 0%
                                                               
    المشاركين: 0
    الآراء والأفكار والإبداعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها وهو المسئول الوحيد عنها وليس بالضرورة أن تتوافق مع موقف إدارة الموقع. من حق أعضاء الموقع التعليق عليها ونقدها ولكي ترفع من الموقع يجب أن يقل تقييم عدد من القراء لا يقل عن 250 قارئ عن 25%.

    ©2009 - 2017 [اللجنـة الشعـبية للإصـلاح] - إنطلقت في2009/02/25 - cms - الإصدار: 2.0.0 - [برمجيـات هلال]