اللجنـة الشعـبية للإصـلاح
من أجل تحرير الإرادة الوطنية
";
تاريخ اليوم: 2017/05/25 يوم السنة: [144] أسبوع السنة: [21] شهر: [5] ربع السنة: [1]
تسجيل دخول عضو [ كود العضو: - كلمة السر: ]
  دخول
  نسيت كلمة السر؟
  تسجيل عضو جديد
  الحرية والعدالة يستنكر دعوة مرشحي الرئاسة إلى مناظرة بأمريكا   رئيس جامعة حلوان يمنع صرف حوافز الجودة لأعضاء هيئة التدريس   سنقف ضد من يريد حرق مصر   جمعة السيادة للشعب ورفض البيان   لماذا ترغب تل أبيب وواشنطن في تأخير الانتخابات الرئاسية في مصر؟   الشعب المصرى سيستمر فى النضال لنيل كامل حقوقه   يرفض الثوار إتفاق بعض الأحزاب مع المجلس العسكري   بطلان بيع شبين الكوم للغزل والمراجل البخارية وطنطا للكتان   ائتلاف الثقافة المستقلة يطلق أول مبادرة ثقافية قومية يقوم بها المجتمع   مات رجل أحبه - مات عيداروس القصير   
 أجندة المناسبات 
 <<    مايو 2017   >>  
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31

  الصفحة الرئيسة
  من تحن؟
  إتصل بنا
  أخبر صديق
  إبحث في الموقع
  الكــتّاب
  الأرشـيف
  أسئلة وأجوبة

  ملفــات وقضـابا
  الصوتيات والمرئيات
  أدب وفن
  بيانـات ووثــائق
  الأخبـــار
  المنـــــاسبات
  المجمـــــوعات
  دليل المجتمع المدني


الإشتراك في النشرة اليومية
الإشـتراك في النشـرة الأسبوعية

بحـث في اللجنـة الشعـبية للإصـلاح
إبحــث

المقــالات

  عرض قائمة شاملة[1026]
أوباما «الشرير»
عبد العزيز الحسيني
  راسل الكاتب

الأخبار أصدق أنباء من التحليلات والآراء لذا فإن العنوان ليس قاسياً وإنما هو حقيقة تقطع بها هذه الأخبار الصادمة لكل عربى ومسلم حالم بسياسية لأوباما ولو حتى شبه عادلة أو شبه منصفة، إنها إدارة جديدة براقة لامبراطورية أمبريالية كما وصفها شافيز رغم مصافحته
  التعليق ولوحة الحوار (0)
  طباعة
  أرسل بالبريد الإلكنرونى

عنوان هذه الصفحة على الإنترنت هو ما يلي. يمكنك نسخة ولصقه على رسائلك الإلكترونية أو صفحات الويب
http://pcr.misrians.com/articles?59
أوباما «الشرير»
 
***
 


الأخبار أصدق أنباء من التحليلات والآراء لذا فإن العنوان ليس قاسياً وإنما هو حقيقة تقطع بها هذه الأخبار الصادمة لكل عربى ومسلم حالم بسياسية لأوباما ولو حتى شبه عادلة أو شبه منصفة، إنها إدارة جديدة براقة لامبراطورية أمبريالية كما وصفها شافيز رغم مصافحته لأوباما ولنترك التوصيف إلى نماذج من الأخبار الصادقة.

فى أوائل مايو أهدى أوباما إلى (إسرائيل) جاسوسى «إيباك» قبيل انعقاد المؤتمر السنوى لهذا اللوبى الصهيونى وذلك بسحب الدعوى المقامة ضد مديرين سابقين لـ«إيباك» أتهما بالتجسس لصالح (إسرائيل)، القرار جاء ليؤكد حقيقة النفوذ الصهيونى على الإدارة الأمريكية الجديدة.

قاطعت إدارة أوباما مؤتمر مناهضة العنصرية فى جينيف لمجرد احتمال ان تستخدم وثيقته الختامية «لغة مثيرة للاعتراض» فى وصف سياسة (إسرائيل) رغم تعهد المعنيين بالبيان الختامى بحلول وسط لصياغة البيان وللنقاط الخلافية، أما عن خطاب أحمدى نجاد فى المؤتمر الذى وصف الكيان الصهيونى بالعنصرية «وهى ليست وجه نظر وإنما توصيف علمى لهذا الكيان» علقت واشنطن بأن خطاب نجاد «مخز ووضيع وكريه ويغذى الكراهية».


فى الشهر الماضى صرح مسئول فى الحكومة الأفغانية التى جاء بها الغزو الأمريكى بأن إحدى الغارات الأمريكية على منطقة هلمند أوقعت 174قتيلا مدنيا بينهم عدد من الأطفال، واعترفت الشرطة بان غارة أخرى على غرب أفغانستان قتلت مائة من الأفغان منهم عشرات الأطفال والنساء قتلوا وهم فى منازلهم؟!

جمدت الإدارة الأمريكية أخيراً أموال شخصين يقيمان فى افريقيا للاشتباه فى انهما يدعمان حزب الله بوصفه منظمة «إرهابية» والحكم على خمسة من قيادات مؤسسة خيرية اسلامية فى أمريكا بالسجن لمدة تصل إلى 65 عاماً بتهمة مساندة المنظمة الإرهابية «حماس»؟

أوباما يعلن تجديد العقوبات ضد سوريا، لانها تمثل تهديدا متواصلا للمصالح الأمريكية ودعم الإرهاب وتسعى لامتلاك أسلحة دمار شامل وبرامج صواريخ وتقوض الجهود الأمريكية والدولية لتحقيق الاستقرار وإعمار العراق؟
 
بعد موافقة الرئيس الأمريكى الجديد على قرار قضائى بنشر صور التعذيب الأمريكى للعراقيين والأفغان عاد واعترض على أمر المحكمة رغم أن هذا النشر سيكون بمثابة اعتذار امريكى للعرب والمسلمين على السياسة الإرهابية لسلفه وسيحسن صورة الولايات المتحدة وسيكون دفاعا حقيقيا عما يدعيه عن القيم الأخلاقية الأمريكية وكان أوباما قد اقترح تشريعا قانونيا يسمح باعتقال المشتبه فيهم وعدم إطلاق سراحهم رغم عدم وجود أدلة لاتهامهم وأعتبرت منظمة العفو الدولية أن ادارة أوباما اخفقت فى تنفيذ وعودها بشأن حقوق الإنسان وربطت ذلك بعدم محاكمة رجال المخابرات المتهمين بالتعذيب.


عبدالعزيزالحسينى

Alexa
لوحـة التعليقات الحرة
على هذه اللوحة يمكنك كتابة تعليقاتك بحرية كاملة دو تدخل، فقط لا يجب أن تزيد على 512 حرفا. يمكنك تزيين تعليقك بأكواد إتش تي إم إل إذا كنت تعرف هذه الأكواد. بمكنك مثلا وضع خط تحت بعض العبارات أو إبرازها أما الإنتقال إلى سطر جديد فهذا يتم بالضغط على مفتاح سطر جديد ولا داعي لكتابة الكود الخاص بذلك. الحروف التي تكون الأكواد محسوبة ضمن الحد الأقصى للحروف - 512. الإسم والبريد الإلكنروني إختياريان وإذا أردت إخطارك بالتعليقات التي تضاف إلى هذه اللوحة عليك تعليم حقل [أخبرني بالتعليقات المضافة على هذه اللوحة] وفي هذه الحالة يجب كتابة بريك الإلكتروني.
الإسم:
البريد الإلكتروني:
أخبرني بالتعليقات المضافة على هذه اللوحة:

  أضـف التعليق

مواضيع ذات علاقة

موضــوعات آخرى للكــاتب
  • لنحارب حزب الله
  • نصر بلا فخر
  • مؤامرة خلية حزب الله
  • ما لم يقل عن المسيري
  • مصر تحكم عسكريا
  • التزوير التزوير.. للتمديد والتوريث
  • الحقيقة في إيران
  • تحجبت وتغربت
  • جورج .. والمفتي
  • حسني.. وحسني؟!
  • المزيد من موضوعات الكاتب

  • نشـرها: [عزت هلال] بتــاريخ: [2009/06/04]

    إجمالي القــراءات: [125] حـتى تــاريخ [2017/05/25]
    التقييم: [50%] المشاركين: [1]

    شـارك في تقييـم: أوباما «الشرير»
    rate downضعيف 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ممتـازrate up
    صوت

    النتيجة : 50%
                                                               
    المشاركين: 1
    الآراء والأفكار والإبداعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها وهو المسئول الوحيد عنها وليس بالضرورة أن تتوافق مع موقف إدارة الموقع. من حق أعضاء الموقع التعليق عليها ونقدها ولكي ترفع من الموقع يجب أن يقل تقييم عدد من القراء لا يقل عن 250 قارئ عن 25%.

    ©2009 - 2017 [اللجنـة الشعـبية للإصـلاح] - إنطلقت في2009/02/25 - cms - الإصدار: 2.0.0 - [برمجيـات هلال]