اللجنـة الشعـبية للإصـلاح
من أجل تحرير الإرادة الوطنية
";
تاريخ اليوم: 2017/08/19 يوم السنة: [230] أسبوع السنة: [33] شهر: [8] ربع السنة: [2]
تسجيل دخول عضو [ كود العضو: - كلمة السر: ]
  دخول
  نسيت كلمة السر؟
  تسجيل عضو جديد
  الحرية والعدالة يستنكر دعوة مرشحي الرئاسة إلى مناظرة بأمريكا   رئيس جامعة حلوان يمنع صرف حوافز الجودة لأعضاء هيئة التدريس   سنقف ضد من يريد حرق مصر   جمعة السيادة للشعب ورفض البيان   لماذا ترغب تل أبيب وواشنطن في تأخير الانتخابات الرئاسية في مصر؟   الشعب المصرى سيستمر فى النضال لنيل كامل حقوقه   يرفض الثوار إتفاق بعض الأحزاب مع المجلس العسكري   بطلان بيع شبين الكوم للغزل والمراجل البخارية وطنطا للكتان   ائتلاف الثقافة المستقلة يطلق أول مبادرة ثقافية قومية يقوم بها المجتمع   مات رجل أحبه - مات عيداروس القصير   
 أجندة المناسبات 
 <<    أغسطس 2017   >>  
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28 29 30 31

  الصفحة الرئيسة
  من تحن؟
  إتصل بنا
  أخبر صديق
  إبحث في الموقع
  الكــتّاب
  الأرشـيف
  أسئلة وأجوبة

  ملفــات وقضـابا
  الصوتيات والمرئيات
  أدب وفن
  بيانـات ووثــائق
  الأخبـــار
  المنـــــاسبات
  المجمـــــوعات
  دليل المجتمع المدني


الإشتراك في النشرة اليومية
الإشـتراك في النشـرة الأسبوعية

بحـث في اللجنـة الشعـبية للإصـلاح
إبحــث

المقــالات

  عرض قائمة شاملة[1026]
حريض على قتل شباب مصر تحت قبة البرلمان المصري !!
وفاء إسماعيل
  راسل الكاتب

من حقهم أن يطالبوا بإلغاء قانون الطوارئ الذي حول أمثالكم إلى وحوش كاسرة لا ترحم ..أما أنت يا سيد قصاص فليس من حقك أن تحرض على قتلهم وضربهم علنا ..فالداخلية ليست جهازا لقتل المتظاهرين بل هي في كل دول العالم التي تحترم شعوبها جهاز لحماية المتظاهرين .. وأما
  التعليق ولوحة الحوار (0)
  طباعة
  أرسل بالبريد الإلكنرونى

عنوان هذه الصفحة على الإنترنت هو ما يلي. يمكنك نسخة ولصقه على رسائلك الإلكترونية أو صفحات الويب
http://pcr.misrians.com/articles?362
تحريض على قتل شباب مصر تحت قبة البرلمان المصري !!

انتفاضة الحرامية تحت قبة البرلمان المصري !!


* لا استغرب إن يحدث هذا تحت قبة مجلس الشعب أن يطالب ثلاثة من نواب مجلس الشعب بضرب المتظاهرين الذين يرفعون شعارات الإصلاح الديمقراطي بالرصاص تحت ذريعة سخيفة وواهية هي أن المظاهرات خطر على مصر .. المظاهرات خطر على مصر يا شعوب العالم ؟!! أنها آخر بدعة ابتدعها نواب الحزب الوطني (نعم هم نواب الحزب الوطني  وليسوا نواب عن الشعب المصري لأنهم لا يستحقون أن يكونوا نواب الشعب المصري ) ، هذه هي العقلية التي يتمتع بها نواب الحزب الوطني .. عقلية استبدادية ، دموية ، عقلية مصاصي دماء .

* السيد العضو نشأت القصاص خلال مناقشة في اجتماع مشترك للجنتين بمجلس الشعب  قال "لو كان الأمر بيدي لاستجوبت وزير الداخلية بسبب حنيته في التعامل مع هؤلاء الخارجين على القانون " أصبح المتظاهرون في عرف السيد العضو خارجين عن القانون رغم أنهم لا نهبوا أموال الدولة ولا سرقوا أراضى ولا قتلة ولا هم مشبوهون في نوادي قمار ولا مهربين لمئات من أجهزة المحمول ولا تجار مخدرات ولا لاى منهم ملفات فساد !! المتظاهرون ماهم إلا شباب ضاع مستقبلهم في ظل نظام فاسد .. شباب خرجوا في تظاهرات سلمية يحتجون على الأوضاع السيئة التي سادت طول البلاد وعرضها ، شباب يبحث عن بصيص أمل لمستقبلهم ورغم تعرضهم للضرب والاهانة وسياسة تكسير العظام ، ورغم انتهاك أعراض الشباب والفتيات ، ورغم المشاهد المروعة التي رآها العالم كله وانفضاح جهاز الأمن والشرطة أمام القاصي والداني .. العضو المحترم يسمى كل هذا (حنية من الداخلية ) !!

* ولم يكتف السيد العضو القصاص بل قال مخاطبا وزير الداخلية (يا وزير الداخلية إحنا 80 مليون بناقص شلة فاسدة ومتجاوزة عايزين يرجعوا أيام انتفاضة الحرامية ) واضح جدا  أن سيادة العضو نشأت القصاص لم يستخلص الدروس والعبر من أحداث عام 1977 ولم يكن متابع جيد لأحكام القضاء التي برأت المتظاهرين من تهم السرقة التي قام بها لصوص الداخلية الذين اندسوا بين المتظاهرين بتدبير من الدولة كما عودتنا دائما في كل تظاهرة شعبية ، وواضح جدا أن السيد النائب عن حزبه لم يطلع على قرار المحكمة الذي نفى  صفة انتفاضة الحرامية واعترف أنها كانت انتفاضة شعبية .. ألهذا الحد وصل بك الجهل ياسيادة النائب ؟

* اسمعوا ما بقى من أقوال النائب المحترم " اضربوهم بالنار واستعملوا الرصاص مع المتظاهرين الخارجين على القانون " وأنا أرد عليك يا سيادة النائب  ( والله لو كان الأمر بيدي أنا لكنت أمرت بإعدامك  في ميدان عام يا سيادة النائب ) إن كلام هذا العضو لهو تحريض بين على قتل أناس لا ذنب لهم سوى أنهم مارسوا حقهم في التظاهر بطرق سلمية وشرعية .. من حقهم أن يثوروا لكرامتهم وأرضهم وعرضهم ، وثروات بلادهم التي نهبت تحت سمع وبصر كل شعب مصر .. من حقهم وفقا لكل القوانين والدستور أن يعبروا عن غضبهم ويطالبوا بإصلاح ما خربته أياديكم .. من حقهم أن يطالبوا بإلغاء قانون الطوارئ الذي حول أمثالكم إلى وحوش كاسرة لا ترحم ..أما أنت يا سيد قصاص فليس من حقك أن تحرض على قتلهم وضربهم علنا ..فالداخلية ليست جهازا لقتل المتظاهرين بل هي في كل دول العالم التي تحترم شعوبها جهاز لحماية المتظاهرين .. وأما ونحن في مصر وفى زمن الحزن الوطني انقلبت الموازيين ، وباتت الشرطة في خدمة الفساد ورموزه  .

* وتابع المطبلون والمهللون للحزب الوطني وصلة التحريض ..النائب الثاني أحمد أبو عقرب الذي ينتمي أيضا إلى الحزب الوطني  قائلا : " أطالب الداخلية بالكف عن اللين والتعامل بالقوة مع الخارجين على القانون " وأضاف "لا بد من ضربهم بيد من حديد " عن اى حديد تقصد يا سيد أبو عقرب ؟ حديد احمد عز ؟ أم حديد المعتقلات والسجون ؟ وأما عن حديد عز فقد ضربنا به جميعا عندما احتكره السيد عز ، وأما عن حديد المعتقلات فمصر كلها حبيسة خلف جدرانه وأحرار مصر جميعهم اكتووا بناره  فماذا يضير الشاه سلخها بعد ذبحها ؟ ماذا تبقى لشعب بعد إذلاله وإهدار كرامته ، وسرقة أمواله ، وفساد نظامه ؟ لم يتبق له سوى الرمي بالرصاص كما يطالب السادة النواب للتخلص من صرخاته وأناته والالآمه ؟ !!

* أما سيادة النائب رجب هلال حميدة الذي ينتمي لجناح منشق عن حزب الغد الذي يتزعمه نور فأتحفنا قائلا "عيب على الداخلية أنها لم تستعمل القانون وتفرق المتظاهرين بالقوة "  وأضاف أن الناس سيتساءلون عن مطلب ضرب المتظاهرين بالنار لكن " أنا أقول لهم نعمل كده ولا نحرق وطن بكامله " برافو يا سيادة النائب .. إيه العظمة دى ؟ البهوات خلاص اتفقوا على ارتكاب الجريمة .. وكمان حضروا الرد على الناس .. المبرر من وجهة نظر سيادة النائب  هو حرصهم على الوطن ...أأأأأأأأأأأأأأأأأأه يا وطن كم من الجرائم ترتكب باسمك !! ، وكم من طغاة تربعوا على عرشك ..!!  وكم من دماء تسفك لأجلك .. أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه يا وطن .

* ( أعطى شلومو جازيت الرئيس الأسبق لشعبة الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية "روشتة" نصائح للولايات المتحدة، حذرها فيها من مغبة التدخل في الشأن المصري أو ممارسة ضغوط على القاهرة لإجبارها على التوقف عن قمع المعارضة وانتهاج الديمقراطية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بما قد يؤدي إلى تكرار السيناريو ذاته الذي حصل في إيران عام 1979 حين تدخلت الولايات المتحدة لدعم المعارضة آنذاك بقيادة الخميني وانتهى الأمر بإسقاط نظام حكم الشاه ....) هذه هي لغة العدو الصهيوني ... باله عليكم ما الفرق بين لغة الصهاينة في تحذير أمريكا من انتقاد النظام المصري وأسلوبه في التعامل مع المتظاهرين ... قارنوها بلغة هؤلاء النواب الذين طالبوا بإطلاق النار على المتظاهرين  ..هل هناك فرق ؟ بل أنى اجزم أن لغة العدو كانت ارحم من لغة السادة النواب .

* يا سادة يا أعضاء الحزب الوطني  العيب ليس فيكم انتم بل العيب كل العيب في الشعب المصري الذي سكت طويلا على جرائمكم وفسادكم وتغاضى عن فشلكم .. العيب فينا نحن لأننا سمحنا لكم بان تعاملونا كما لو كنا حيوانات أطعمتمونا اللحوم الفاسدة  وسكتنا ، تجرعنا منكم الذل وسكتنا .. شربنا المر والحنضل وسكتنا .. حولتم مراكز الشرطة إلى سلخانات وسكتنا ، انتهكتم أعراضنا وسكتنا ، فرضتم علينا الضرائب والإتاوات لتثقل كاهلنا وسكتنا ، حرمتمونا نعمة شربة الماء النظيف وسكتنا ، جعلتم منا حيوانات تتجرع فضلاتكم وسكتنا ، تاجرتم بدمنا وأعضائنا وسكتنا ، دمرتم الأخضر واليابس وسكتنا ... واليوم تتآمرون علينا وتحت قبة البرلمان ؟ تحرضون على قتل شبابنا ....ألا يكفيكم ما فعلتموه بنا ؟ والله إنكم لقتلة .. ولو كان لهذا الشعب بقية من كرامة ما سكت ولا صمت .

* نحن نعلم جيدا أسباب انتفاضة السادة الأعضاء وهجومهم الشرس على المتظاهرين والمطالبين بالإصلاح ، لان في الإصلاح نهاية حتمية لفسادهم ، وفى الإصلاح نهاية للذمم الخربة ، وبداية لعصر النور يمحى به الظلام ..أتفهم جيدا سبب تحول السادة رموز الحزن الوطني إلى حالة الهياج العصبي والانفعال ورد الفعل الغير محسوب .. وكنا نتوقع ردود أفعالهم .. ولكن بهذا الشكل البذيء ، وبهذه الصورة الإجرامية .. هذا ما لم نكن نتوقعه أبدا من دعاة الوطنية والديمقراطية ، لهذا أتوجه بكلامي إلى كل حر شريف على ارض مصر  أن يحاسب هؤلاء القتلة الذين داسوا بأقدامهم  القانون والدستور .. وطغوا واستكبروا .. وفاقوا بأفعالهم وجرائمهم كل الحدود ، والى كل حر شريف توجهوا فورا إلى النائب العام والى قضاة مصر الشرفاء لمحاسبة هؤلاء الخارجون على القانون الذين استباحوا قبة البرلمان وحولوه إلى وكر لتدبير المؤامرات لقتل شبابنا وفتياتنا بل هي مؤامرة ضد الشعب كله .

وفاء إسماعيل

Alexa
لوحـة التعليقات الحرة
على هذه اللوحة يمكنك كتابة تعليقاتك بحرية كاملة دو تدخل، فقط لا يجب أن تزيد على 512 حرفا. يمكنك تزيين تعليقك بأكواد إتش تي إم إل إذا كنت تعرف هذه الأكواد. بمكنك مثلا وضع خط تحت بعض العبارات أو إبرازها أما الإنتقال إلى سطر جديد فهذا يتم بالضغط على مفتاح سطر جديد ولا داعي لكتابة الكود الخاص بذلك. الحروف التي تكون الأكواد محسوبة ضمن الحد الأقصى للحروف - 512. الإسم والبريد الإلكنروني إختياريان وإذا أردت إخطارك بالتعليقات التي تضاف إلى هذه اللوحة عليك تعليم حقل [أخبرني بالتعليقات المضافة على هذه اللوحة] وفي هذه الحالة يجب كتابة بريك الإلكتروني.
الإسم:
البريد الإلكتروني:
أخبرني بالتعليقات المضافة على هذه اللوحة:

  أضـف التعليق

مواضيع ذات علاقة

موضــوعات آخرى للكــاتب
  • فليرحل النظام المصري ..وتبقى غزة !!
  • كامب دافيد هي الحكم و الفيصل في مسألة التوريث
  • ومن رحم الاحتلال تخرج مرجعيات الزنا
  • والله العظيم دى مراتى يا باشا !!
  • وسام شرف للقراصنة الصوماليين
  • للصبر حدود يا سيادة الرئيس ..كفانا تخدير!!!
  • لا قداسة لبشر ..يا سيد احمد خاتمي !!!
  • لا مصر ولا الجزائر يستحقان تمثيل العرب في كأس العالم
  • لا تتخلى عنا يا دكتور برادعي !!
  • لا ترحل يا مبارك !!
  • المزيد من موضوعات الكاتب

  • نشـرها: [عزت هلال] بتــاريخ: [2010/04/19]

    إجمالي القــراءات: [78] حـتى تــاريخ [2017/08/19]
    التقييم: [0%] المشاركين: [0]

    شـارك في تقييـم: حريض على قتل شباب مصر تحت قبة البرلمان المصري !!
    rate downضعيف 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ممتـازrate up
    صوت

    النتيجة : 0%
                                                               
    المشاركين: 0
    الآراء والأفكار والإبداعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها وهو المسئول الوحيد عنها وليس بالضرورة أن تتوافق مع موقف إدارة الموقع. من حق أعضاء الموقع التعليق عليها ونقدها ولكي ترفع من الموقع يجب أن يقل تقييم عدد من القراء لا يقل عن 250 قارئ عن 25%.

    ©2009 - 2017 [اللجنـة الشعـبية للإصـلاح] - إنطلقت في2009/02/25 - cms - الإصدار: 2.0.0 - [برمجيـات هلال]