اللجنـة الشعـبية للإصـلاح
من أجل تحرير الإرادة الوطنية
";
تاريخ اليوم: 2017/09/22 يوم السنة: [264] أسبوع السنة: [38] شهر: [9] ربع السنة: [3]
تسجيل دخول عضو [ كود العضو: - كلمة السر: ]
  دخول
  نسيت كلمة السر؟
  تسجيل عضو جديد
  الحرية والعدالة يستنكر دعوة مرشحي الرئاسة إلى مناظرة بأمريكا   رئيس جامعة حلوان يمنع صرف حوافز الجودة لأعضاء هيئة التدريس   سنقف ضد من يريد حرق مصر   جمعة السيادة للشعب ورفض البيان   لماذا ترغب تل أبيب وواشنطن في تأخير الانتخابات الرئاسية في مصر؟   الشعب المصرى سيستمر فى النضال لنيل كامل حقوقه   يرفض الثوار إتفاق بعض الأحزاب مع المجلس العسكري   بطلان بيع شبين الكوم للغزل والمراجل البخارية وطنطا للكتان   ائتلاف الثقافة المستقلة يطلق أول مبادرة ثقافية قومية يقوم بها المجتمع   مات رجل أحبه - مات عيداروس القصير   
 أجندة المناسبات 
 <<    سبتمبر 2017   >>  
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2
3 4 5 6 7 8 9
10 11 12 13 14 15 16
17 18 19 20 21 22 23
24 25 26 27 28 29 30

  الصفحة الرئيسة
  من تحن؟
  إتصل بنا
  أخبر صديق
  إبحث في الموقع
  الكــتّاب
  الأرشـيف
  أسئلة وأجوبة

  ملفــات وقضـابا
  الصوتيات والمرئيات
  أدب وفن
  بيانـات ووثــائق
  الأخبـــار
  المنـــــاسبات
  المجمـــــوعات
  دليل المجتمع المدني


الإشتراك في النشرة اليومية
الإشـتراك في النشـرة الأسبوعية

بحـث في اللجنـة الشعـبية للإصـلاح
إبحــث

المقــالات

  عرض قائمة شاملة[1026]
مبارك للمصريين خسارة فاروق حسني
الدكتور حمدي حسن
  راسل الكاتب

وإن كان هناك ذي لب في حكومتنا - التي ايدت حسني بكل ما تملك - فعليه ان يراجع هذا الموقف الشعبي ويعي الدرس جيدا فتولي مطالب الشعب ونيل حبه واحترامه وتأييده هو أغلي وأعز ما يحصل عليه مسئول .
  التعليق ولوحة الحوار (0)
  طباعة
  أرسل بالبريد الإلكنرونى

عنوان هذه الصفحة على الإنترنت هو ما يلي. يمكنك نسخة ولصقه على رسائلك الإلكترونية أو صفحات الويب
http://pcr.misrians.com/articles?179
مبارك للمصريين خسارة فاروق حسني


لم الحظ فرحة جماعية قدر فرحة المصريين لخسارة فاروق حسني كمرشح لليونسكو وهو موقف يتناسق  مع غضب المصريين من الجرائم التي ارتكبها حسني في حق الكرامة والثقافة والهوية والتاريخ لبلده وبعد تنازلات اكثر من مهينة قدمها حسني علي طبق من ذهب للصهاينة في سبيل مقعد مسلوب و منزوع الإرادة .

إن المواقف التي اتخذها حسني من اجل تدعيم ترشحه كرئيس لليونسكو ترقي لجريمة الخيانة العظمي ومنها انكاره لتصريحاته الشهيرة بمجلس الشعب باستعداده لحرق الكتب اليهودية اذا ثبت وجودها بالمكتبات وأنه ادلي بها كسخرية – وهي اهانة للمؤسسة التشريعية لبلاده – ومنها اعتذاره المشين والمهين والغير مسبوق والذي نشره في واحدة من اكبر الصحف الفرنسية يتملق فيه الصهاينة ويعتذر لهم بذلة ومهانة واستكانة طالبا العفو والمغفرة متعهدا - في حالة فوزه بالمنصب باتخاذ مواقف تقر به اعينهم مناصرا لتاريخهم وثقافتهم – بينما في ازمة تصريحاته واهانته للحجاب والثقافة والهوية الاسلامية بل والشيوخ والمفتيين يرفض حتي الاعتذار والاعتراف بالخطأ ومهددا بالاستقالة – وكأننا سنفقد قيمة تحفة تاريخية لا تقدر بثمن !.

بل إن تكريم ابن القمني المزور الشهير الذي سب الله ورسوله والصحابة والقرآن واعطائه اكبر جائزة معنوية ومادية في مصر بتوجيهات مباشرة من حسني كان موجها بالأساس لتدعيم موقفه في الترشح للمنصب وفقا لأراء بعض المراقبين ! بل إنه للأسف رفض حضور احد المهرجانات بفرنسا مشترطا عدم حضور صنع الله ابراهيم { كاتب مصري رفض جائزة الوزير يوما معلنا رفضه دخول الحظيرة وهو موقف وطني يحسب له }  
كما ان التقارير تقرر ان ملف حسني اثناء عمله في السفارات المصرية بالخارج غير مشرف كمصري  

أما ملف خدمته اثناء توليه منصبه كمسئول أول عن الثقافة في مصر فمليئ بالحوادث والحرائق بل ومحاط  بكبار السارقين ومحترفي نهب المال العام والاستغلال في جميع المجالات حتي في منح الجوائز والأوسمة  الذين وضعهم كأكبر مسؤلين عن الثقافة وتم ادانتهم أمام المحاكم بأحكام نهائية  بعد أن فاحت روائح فسادهم العفن , واعتقد انه لو تولي حسني مسئولية اليونسكو لكان انتقل من مرحلة اهدار وسرقة المال العام الوطني لاهدار و سرقة المال العام العالمي مما سيسبب حرجا بالغا بل وفضيحة مدوية للمصريين   

إن ما حدث درس بليغ  لكل من يرتمي في احضان أعداء وطنه طالبا صفحهم ودعمهم , ولتحقيق مصالحهم بأي ثمن كان , بائعا لمصالح وطنه وبلده , فالدرس هو أن بائع وطنه لا يشتريه اعداؤه .وأعتقد أن اسرائيل كانت هي المستفيد الأول من فوز حسني – المهرول فاقد الارادة - بالمنصب

وما حدث يذكرني بتولي بطرس غالي منصب الأمين العام للأمم المتحدة حيث لم تجني مصر ولا العرب خيرا بل اتخذت اسوأ القرارات ضد الأمة في عهده الأسود .

وإن كان هناك ذي لب في حكومتنا - التي ايدت حسني بكل ما تملك - فعليه ان يراجع هذا الموقف الشعبي ويعي الدرس جيدا فتولي مطالب الشعب ونيل حبه واحترامه وتأييده هو أغلي وأعز ما يحصل عليه مسئول .

ماذا كسب من فاز بالمنصب وخسر احترام مواطنيه؟

وأية خسارة من خسر احترام مواطنيه وخسر ايضا المنصب ؟

التلاحم مع الشعب وحبه اولي مراحل الفوز عالميا وتاريخيا  فهنيئا للمصريين وهنيئا لليونسكو فشل حسني ,,,,


حمدي حسن

22- 9- 2009

Alexa
لوحـة التعليقات الحرة
على هذه اللوحة يمكنك كتابة تعليقاتك بحرية كاملة دو تدخل، فقط لا يجب أن تزيد على 512 حرفا. يمكنك تزيين تعليقك بأكواد إتش تي إم إل إذا كنت تعرف هذه الأكواد. بمكنك مثلا وضع خط تحت بعض العبارات أو إبرازها أما الإنتقال إلى سطر جديد فهذا يتم بالضغط على مفتاح سطر جديد ولا داعي لكتابة الكود الخاص بذلك. الحروف التي تكون الأكواد محسوبة ضمن الحد الأقصى للحروف - 512. الإسم والبريد الإلكنروني إختياريان وإذا أردت إخطارك بالتعليقات التي تضاف إلى هذه اللوحة عليك تعليم حقل [أخبرني بالتعليقات المضافة على هذه اللوحة] وفي هذه الحالة يجب كتابة بريك الإلكتروني.
الإسم:
البريد الإلكتروني:
أخبرني بالتعليقات المضافة على هذه اللوحة:

  أضـف التعليق

مواضيع ذات علاقة

موضــوعات آخرى للكــاتب
  • للمتاجرين بصحة البشر في انفلونزا الخنزير .. الوضوء هو الحل
  • النائب الوزير واحترام المال العام
  • الرئيس يصر علي أن الإنتخابات نزيهة والواقع يخالفه
  • تهنئة للسيد صفوت الشريف من اقوال ابن القمني
  • تهاني رمضانية من أقوال ابن القمني
  • تريليون و 272 مليار جنيه تم اخفاؤها من الحساب الختامي للموازنة
  • خطاب مفتوح لرئيس الجمهورية
  • دعه يصرخ دعه يصيح ,,, فلن يصح إلا الصحيح
  • رب ضارة نافعة .... انفلونزا الخنازير ومستقبل التعليم

  • نشـرها: [عزت هلال] بتــاريخ: [2009/09/23]

    إجمالي القــراءات: [74] حـتى تــاريخ [2017/09/22]
    التقييم: [100%] المشاركين: [1]

    شـارك في تقييـم: مبارك للمصريين خسارة فاروق حسني
    rate downضعيف 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ممتـازrate up
    صوت

    النتيجة : 100%
                                                               
    المشاركين: 1
    الآراء والأفكار والإبداعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها وهو المسئول الوحيد عنها وليس بالضرورة أن تتوافق مع موقف إدارة الموقع. من حق أعضاء الموقع التعليق عليها ونقدها ولكي ترفع من الموقع يجب أن يقل تقييم عدد من القراء لا يقل عن 250 قارئ عن 25%.

    ©2009 - 2017 [اللجنـة الشعـبية للإصـلاح] - إنطلقت في2009/02/25 - cms - الإصدار: 2.0.0 - [برمجيـات هلال]